فن

بالفيديو.. الفنانة مريم حسين تعلق على حكم حبسها 6 أشهر

السبت 2018.4.14 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 69قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة العراقية مريم حسين

الفنانة العراقية مريم حسين

علقت الفنانة العراقية مريم حسين، على الحكم الصادر ضدها من محكمة جنح الكويت بالحبس لمدة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، لإساءتها للفنان الكويتي حسين المنصور.  

كانت محكمة الجنح الكويتية أصدرت حكما غيابيا على الفنانة مريم حسين بالسجن 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، بسبب إساءتها للفنان الكويتي حسين المنصور.

وجاء في حيثيات الحكم، أن الفنان الكويتي حسين المنصور أقام دعوى قضائية ضد الفنانة مريم حسين لنشرها فيديو يسيء له، وطالب وكيلاه في جلسة القضاء بتعويض مقداره 5001 دينار كويتي.

وقالت مريم حسين، في مقطع فيديو نشرته على موقع "يوتيوب"، إن "الحكم صدر غيابيا، وإنها تحترم القضاء الكويتي، لكنها سوف تبحث مع محاميها الإجراءات التي ستتخذها حيال القضية التي تجري على مدار 3 سنوات، ولم تكن تلقي لها بالا"، وفي نهاية الفيديو استخدمت المثل العربي القائل: "ضربني وبكى وسبقني واشتكى".


تعليقات