رياضة

ماسكيرانو يضع شرطا وحيدا للبقاء في برشلونة

الثلاثاء 2017.5.9 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 592قراءة
  • 0 تعليق
خافيير ماسكيرانو

خافيير ماسكيرانو

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن الشرط الذي وضعه خافيير ماسكيرانو، مدافع برشلونة، من أجل البقاء في صفوف البارسا، وهو عدم التعاقد مع مدافع جديد خلال الانتقالات المقبلة.

5 أشياء غيرها الزمن منذ آخر أهداف ماسكيرانو بالدوري

وحسب ما نشرته الصحيفة المقربة من البلوجرانا، فإن المدافع الأرجنتيني أخبر إدارة النادي بأنه يرحب بالبقاء في الفريق والتنافس مع جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي على المشاركة، لكنه يرى أن فرصه ستتضاءل إذا تعاقد النادي الكتالوني مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن عدة تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن رغبة البارسا في التخلص من الفرنسي جيريمي ماتيو في الصيف والتعاقد مع مدافع جديد في الصيف.

وعلى الرغم من رغبة عدة أندية أوروبية في ضم ماسكيرانو، فإن عدة تقارير أكدت أنه سيتجه إلى أحد الأندية في وطنه بالأرجنتين إذا رحل عن البارسا، وسيلعب هناك عدة سنوات قبل أن يعتزل ويبدأ مسيرته مع التدريب كما يخطط منذ فترة.

الجدير بالذكر أن ماسكيرانو صاحب الـ32 عاما انضم إلى برشلونة في صيف 2010 قادما من ليفربول مقابل 20 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2019.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك لاعب منتخب التانجو في 39 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات منها 32 مباراة كأساسي، وصنع 4 أهداف كما سجل أول هدف له بقميص البارسا.

تعليقات