رياضة

ماسكيرانو نادم على طريقة رحيله عن ليفربول

الخميس 2017.11.30 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 686قراءة
  • 0 تعليق
ماسكيرانو نادم على طريقة رحيله عن ليفربول

خافيير ماسكيرانو

أبدى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مدافع برشلونة، ندمه على الطريقة التي رحل بها عن صفوف ليفربول عام 2010، متمنيا ألا تتكرر حال انتقاله من برشلونة لأي نادٍ آخر

ماسكيرانو سيعتزل دوليا بعد مونديال روسيا

وانضم ماسكيرانو إلى صفوف برشلونة في صيف 2010 مقابل 24 مليون يورو، ليشارك مع الفريق الكتالوني في 332 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها هدفا وحيدا.

وقال ماسكيرانو في تصريحات لـ"ESPN" إنه غير سعيد بالطريقة التي رحل بها من ليفربول، ولكنه كان مجبرا على ذلك بسبب رحيل المدرب الإسباني رافا بينيتيز عن تدريب "الريدز".

وبرر المدافع الأرجنتيني موقفه بأنه كان يعتبر بينيتيز مدربه المفضل، خاصةً وأن الأخير راهن على قدراته منذ أن كان لاعبا في وست هام، ولذلك فقد قرر الرحيل معه إلى إنتر ميلان.

وأشار صاحب الـ33 عاما إلى أن مفاوضاته مع "النيراتزوري" تعثرت، ليتلقى عرضا من فريق برشلونة قبل أسبوعين فقط من نهاية فترة الانتقالات، وهو ما دفعه إلى الموافقة على العرض بشكل فوري.

وأكد ماسكيرانو أن الانتقال إلى برشلونة كان بمثابة الحلم بالنسبة له، ولذلك فقد حرص على إتمام الصفقة، مشيرا إلى أنه لو لم ينتقل إلى الفريق الإسباني في هذا الموسم لم يكن لينتقل إليه بعد ذلك.

يُذكر أن ماسكيرانو لعب لصفوف ليفربول لمدة 4 سنوات في الفترة بين عامي 2006 و2010، شارك خلالها في 139 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين فقط.

تعليقات