رياضة

أليجري سعيد بطرد ماندجوكيتش أمام أودينيزي

الإثنين 2017.10.23 01:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 476قراءة
  • 0 تعليق
أليجري سعيد بطرد ماندجوكيتش أمام أودينيزي

ماريو ماندجوكيتش

أعرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن سعادته بحالة الطرد التي تعرض لها لاعبه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، خلال مباراته أمام أودينيزي بالجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

أودينيزي يمنح خضيرة أول هاتريك في مسيرته الاحترافية

وعاد يوفنتوس بفوز ثمين من ملعب "الفريولي" بنتيجة (6-2) على حساب أودينيزي، واستعاد الفريق ذاكرة الانتصارات بعد تعادل وهزيمة في الجولتين الأخيرتين.

وقال أليجري في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" إنه كان يفكر في منح ماندجوكيتش راحة من مواجهة الفريق المقبلة أمام سبال في الجولة 10 من "الكالتشيو"، لكنه لم يكن قد حسم القرار بعد.

وأضاف مازحاً "لكن حالة الطرد أكدت غيابه (ماندجوكيتش) عن المباراة، هي فرصة جيدة ليحصل على راحة، خاصة مع اقتراب مباريات نوفمبر التي ستحمل قدراً كبيراً من الإثارة، مع عودة المصابين أيضاً".

وأشار أليجري إلى أن طرد ماندجوكيتش ساهم أيضاً بشكل إيجابي في تطوير آداء الفريق الذي لعب منذ الدقيقة 26 من عمر اللقاء بـ 10 لاعبين، وكانت النتيجة تشير لتقدم اليوفي (2-1) وسط ضغط كبير من أودينيزي لإدراك التعادل.

ويحتل يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، المركز الثالث بعد مرور 9 جولات من الموسم الحالي بـ 22 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي "المتصدر" ونقطة وحيدة عن إنتر ميلان "الوصيف".

تعليقات