رياضة

مدرب بطل روسيا يطالب لاعبيه بعدم الخوف من ليفربول

الإثنين 2017.9.25 09:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
مدرب بطل روسيا يطالب لاعبيه بعدم الخوف من ليفربول

ماسيمو كاريرا

قال ماسيمو كاريرا، مدرب سبارتاك موسكو، الاثنين، إنه ينبغي على فريقه المبتلى بالإصابات مواجهة ضيفه ليفربول في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء) دون خوف. 

كلوب يركز على دفاع ليفربول قبل مواجهة سبارتاك موسكو

وقال كاريرا، في مؤتمر صحفي "سنخوض المباراة بـ11 لاعبا وكذلك المنافس، وسنؤدي المباراة بنفس طريقتنا المعتادة. ندرك أننا سنواجه منافسا قويا يملك لاعبين مميزين. مهمتنا الأداء بطريقتنا دون خوف".

وسيلتقي بطل روسيا مع ليفربول المفعم بالثقة في ثاني مباريات المجموعة الخامسة لدوري الأبطال في موسكو، وفاز الفريق الإنجليزي مؤخرا 3-2 على أرض ليستر سيتي بالدوري المحلي، مما يجعله منتعش المعنويات.

وسيخوض سبارتاك المباراة بدون المهاجم الهولندي كينسي بروميس الذي يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الفوز 2-صفر على روبن كازان في كأس روسيا الأسبوع الماضي، وسيفتقد كذلك لجهود القائد دينيس جلوشاكوف والمهاجم زي لويس ولاعب الوسط يانو أنانيدزي للإصابة أيضا.

وفاز سبارتاك بلقبه الأول للدوري الروسي منذ 16 عاما الموسم الماضي، لكنه بدأ الموسم الحالي بشكل متواضع ويحتل المركز السابع بـ3 انتصارات في 11 مباراة.

وطالب سبارتاك جماهيره بالتحلي بسلوكيات ايجابية خلال مواجهة ليفربول الذي تعادل على ملعبه 2-2 مع إشبيلية في الجولة الأولى، وقال النادي الروسي في بيان "استخدام الألعاب النارية في المباراة المقبلة يمكنه أن يؤدي لعقوبات خطيرة على سبارتاك، بينها استضافة مباريات دوري الأبطال بدون جمهور".

تعليقات