منوعات

بالفيديو.. كفيف يقفز فرحا لهدف محمد صلاح

الخميس 2018.12.13 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5319قراءة
  • 0 تعليق
هدف محمد صلاح أمام نابولي

هدف محمد صلاح أمام نابولي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشجع كفيف وهو يصفق بحرارة لهدف المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي أحرزه أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا منذ أيام.

وعلى الرغم من أن ملاعب كرة القدم ليست معروفة بأحداثها المؤثرة، سجلت الكاميرات خلال مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا لحظة إنسانية بطلها شاب كفيف وقريبه الذي كان يشرح له كيفية إحراز اللاعب المصري محمد صلاح لهدف الفوز أمام الفريق الإيطالي، لتنتهي المباراة 1-0 لصالح الفريق الإنجليزي، وليتأهل إلى الدور الـ 16، بحسب صحيفة "مترو" البريطانية.
مايك كيرني، شاب يعاني ضعف البصر، لكنه من مشجعي ومحبي كرة القدم بشدة، لذلك ذهب مع ابن عمه لحضور مباراة فريقي ليفربول ونابولي على ملعب "أنفيلد"، ليطير فرحاً عند تسجيل محمد صلاح لهدف الفوز.
الأمر الذي لم يعرفه "مايك" إلا بعد المباراة هو تسجيل الكاميرات لحظة فرحته بالهدف وشرح ابن عمه للهدف نفسه.
بعد مشاهدة التعليقات على الإنترنت، قال "مايك": "من الرائع قراءة جميع التعليقات التي جاءت على الفيديو، فابن عمي كان يقول لي في هذه اللحظة إن "مو" هو الذي سجل الهدف".

وأضاف: "أستطيع أن أري قليلاً، ولكن ليس بشكلٍ جيد، ولم أكن أعلم أن الكاميرا سجلت هذه اللحظات، شكراً لنشر الفيديو".
ويحظى محمد صلاح بشعبية كبيرة منذ انضمامه الموسم السابق لنادي ليفربول قادماً من نادي روما الإيطالي، واحتلاله صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم العام الماضي.

يذكر أن مباراة ليفربول المقبلة ستكون أمام خصمه اللدود مانشستر يونايتد الأحد المقبل، ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي متفوقا على مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.



تعليقات