رياضة

تفاؤل إماراتي بمستقبل الأخضر في المونديال بعد ودية ألمانيا

السبت 2018.6.9 02:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
منتخب السعودية

من مباراة السعودية وألمانيا

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إشادة إماراتية كبيرة بالمنتخب السعودي بعد أدائه المميز الذي قدمه أمام المنتخب الألماني، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين وخسرها الأخضر بنتيجة 1-2، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018.

وكتب عارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: "الجماهير السعودية التي كانت مترددة في الذهاب لروسيا قبل مباراة الأخضر وألمانيا، من المفترض بعد هذا اللقاء أن يتوكلوا على الله ويحجزوا بسرعة.. الأخضر جاهز".

التغريدة الأولى لعارف العواني

وتحدث العواني عن مكاسب المنتخب السعودي في تغريدة ثانية قال فيها "التخلص من رواسب خسارة ٢٠٠٢.. وحضور فني قوي مع المدرب الجديد.. وكان حضور تيسير الجاسم ويحيى الشهري جيداً.. بالإضافة إلى عبدالله المعيوف الذي قدم أداء جيدا.. وكل ذلك يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل المونديال".


وقال الكاتب الإماراتي الشهير حمد المزروعي: "أداء مبشر بالخير من المنتخب السعودي، وستكون مباراتا روسيا ومصر في المونديال سهلتين للمنتخب الأخضر وفي متناوله، وكل التوفيق للمنتخبات العربية".

تغريدة حمد المزروعي



وكتب المعلق عامر عبدالله المري تغريدة بعد الشوط الأول من المباراة قال خلالها: "أهم شيء المحافظة على مكاسب الشوط الأول واستمرار التشكيل لأطول فترة، ومن وجهة نظري سالم الدوسري ومنصور الحربي قدما شوطا أول ممتازا".

التغريدة الأولى

وأشاد بالمنتخب السعودي في تغريدة أخرى بعد المباراة قال خلالها: "شكراً يا رجال الأخضر قدمتم الشيء الذي سيرفع من معنوياتنا قبل المونديال.. وننتظر بفارغ الصبر المباراة الافتتاحية أمام روسيا".

التغريدة الثانية


وكتب الإعلامي الإماراتي خالد الشنيف: "مباراة أسعدتنا كثيراً، خاصة في الشوط الثاني.. وستكتمل الفرحة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام روسيا".

تغريدة خالد الشنيف

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في المونديال بمواجهة روسيا في المباراة الإفتتاحية يوم 14 يونيو/حزيران الحالي، قبل مواجهة أوروجواي ومصر.

تعليقات