رياضة

ماتيوس: بايرن ودورتموند لديهما فرص وشالكه بلا أمل في دوري الأبطال

الثلاثاء 2019.2.12 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ودورتموند

بايرن ودورتموند

اعترف لوثر ماتيوس قائد منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ الألماني السابق بأن الثلاثي الألماني غير مرشح لتجاوز عقبات نظرائه الإنجليز في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، مشدداً في النهاية على أن بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند يمتلكان فرصا للتأهل أمام ليفربول وتوتنهام هوتسبير على التوالي.

وقال ماتيوس، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" بنسختها الألمانية: "لا يوجد فريق ألماني مرشح للتأهل، لكن هناك فريقين لهما فرص وهما بايرن ودورتموند، بالنسبة إلى دورتموند فلقد أظهر قدرته على اللعب دون ريوس من قبل".

وأعلن دورتموند غياب ريوس عن لقاء توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن بسبب إصابة في الفخذ.

وبالنسبة إلى بايرن ضد ليفربول تحدث بطل العالم 1990 قائلا: "لو نجح بايرن ضد ليفربول في الاستفادة من سرعة ومهارة تياجو ألكانتارا وجيمس رودريجيز فستكون له فرص في السيطرة ضد الريدز".

ويخرج البايرن إلى ملعب أنفيلد رود بعد أسبوع من الآن لمقابلة وصيف النسخة الماضية في أقوى مواجهات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

بالنسبة لمواجهة شالكه مع مانشستر سيتي علق ماتيوس: "شالكه ليس له فرص ضد مانشستر سيتي على الإطلاق".

ويستضيف شالكه مان سيتي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل في ملعب فيلتينس أرينا في مهمة شبه مستحيلة لكتيبة المدرب دومينيكو تيديسكو.

لوثار ماتيوس

تعليقات