رياضة

بوكيتينو يشيد ببرشلونة "الأوروبي"

الثلاثاء 2018.10.2 08:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو - مدرب توتنهام

بوكيتينو - مدرب توتنهام

قلل ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، من أهمية أزمة النتائج التي يمر بها برشلونة، مؤكدا أن فريقا مثله يقدم أفضل ما عنده في دوري أبطال أوروبا. 

أنشيلوتي يتعجب من تعيين كاساي حكما لمباراة ليفربول

وقال المدرب الأرجنتيني: "حين تواجه فريقا يمر بفترة سلبية فمن الجيد له اللعب في مسابقة مختلفة، برشلونة وفرق كهذه تقدم أفضل ما لديها في دوري أبطال أوروبا".

وبسؤاله حول التشابهات بين مباراة الأربعاء أمام البلاوجرانا والتي خاضها فريقه الموسم الماضي وفاز بها 3-1 على ريال مدريد، أجاب بوكيتينو بأنها في فترة مختلفة.

وقال: "الكثير من لاعبينا شاركوا في كأس العالم وقبل ذلك، مبارتنا أمام ريال مدريد كانت الأهم بالنسبة لنا، الآن هم لعبوا في المونديال ولا يمكن أن تحفزهم بالطريقة نفسها، حتى لو كانوا اللاعبين أنفسهم".

وأضاف "سنستمتع بمباراة الغد وبأفضل لاعب في العالم ميسي، كرة القدم ليست دراما فقط، ولكن يجب أن يكون هناك تركيز وتحفيز والاستمتاع بمواجهة أفضل لاعب في العالم.. أنا متفائل وسعيد وأبتسم حين يكون في الملعب".

وشدد المدير الفني على صعوبة أن يتولى يوما ما تدريب برشلونة بسبب العلاقة التي تجمعه بنادي إسبانيول.

وقال: "إنه شيء عاطفي، كما لو أن ميسي سيلعب لإسبانيول".

وفي ظل لعنة الإصابات، أكد المدرب أن الحارس هوجو لوريس سيكون أساسيا أمام برشلونة، بعدما غاب عن آخر 6 لقاءات "إذا لم يحدث شيئا غريبا قبل المباراة".

ويفقد توتنهام في المباراة يان فورتنخن وموسى ديمبلي وكريستيان إريكسن وديل آلي وسيرجي أورييه ومايكل فورم للإصابة.

وقال بوكيتينو: "إنها فترة لا يحالفنا فيها الحظ مع الإصابات، ليس شيئا يحدث لأمر محدد، لسنا ضحايا أيضا، علينا أن نشعر بأننا أقوياء وأن كل لاعب يشعر بأن بوسعه الفوز وتحقيق ما نريده".

تعليقات