رياضة

مدرب توتنهام يلمح لغياب هاري كين عن مباراة كأس الإمارات

السبت 2018.2.17 12:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو وكين

ماوريسيو بوكيتينو وهاري كين

ألمح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، لغياب هاري كين مهاجم وهداف فريقه عن المباراة المقبلة، أمام روتشديل في الدور الخامس من كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد الإنجليزي)، التي تجمع بينهما مساء الأحد المقبل.

توتنهام يفتح الباب أمام رحيل "المُستهدَف" ألديرفيريلد

منافس توتنهام في الكأس يتهم بوكيتينو بالضرب تحت الحزام

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كين أصيب بالتواء في الكاحل وتلقى كدمة، سنقيّم حالته، إذا كان لائقا ربما يستطيع اللعب، وإذا لم يكن جاهزا بنسبة 100%، فقد يكون على مقاعد البدلاء، أو ربما يشارك لنصف ساعة أو 20 دقيقة".

وكان بوكيتينو انتقد مؤخرا الملعب الذي يخوض عليه فريقه المباراة أمام روتشيلد، حيث قال: "الأرض رملية إلى حد كبير (تم تغييرها بعد ذلك)، وتمثل خطرا كبيرا على اللاعبين، وليست في حالة جيدة للعب كرة القدم".

وفي هذا الصدد، قدم مدرب "السبيرز" اعتذاره لجماهير الفريق المنافس قبل 48 ساعة من المباراة التي تجمع بينهما.

وأوضح: "أود الاعتذار لرئيس النادي، وللناس الذين تعاملوا مع تعليقاتي بشكل خاطئ".

وأضاف: "إنها مباراة كل إنجلترا ستشاهدها عبر التلفزيون، أنا مهتم بكأس الإمارات وكرة القدم والصورة التي سنرسلها، أهتم بلاعبيهم أيضا، وليس فقط لاعبي فريقي"، مؤكدا أن أرضية الملعب الجديدة رائعة.

وأتم: "جهود العاملين هناك رائعة، أعرف أنهم بذلوا جهدا كبيرا لتصبح أرضية الملعب في أفضل شكل، أعتذر مرة أخرى إذا تعامل أحد مع تعليقاتي بطريقة خاطئة".


تعليقات