رياضة

بوكيتينو يخرج من حسابات ريال مدريد

الأحد 2018.6.3 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
 ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

تخلت إدارة نادي ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، كمدير فني للفريق الملكي بداية من الموسم المقبل خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

بوكيتينو مستمر في قيادة توتنهام حتى 2023

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن ريال مدريد رأى العديد من الأمور الإيجابية في التعاقد مع بوكيتينو مثل القدرة على التعامل مع النجوم، وتحسين مستوى اللاعبين، وكيفية تطويره للاعبين الشباب، لكنه بمرور الوقت أدركوا عدم وجود شرط جزائي في عقده، إضافة لصعوبة إقناع إدارة توتنهام بالتخلي عنه، كما أن عملية التفاوض قد تستغرق شهرا أو أكثر دون ضمانة لإتمام التعاقد.

ويبدو أن إخراج المدرب الأرجنتيني من حسابات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد عقد الأمور، خاصة أنه لا يوجد بديل جاهز للمدرب زين الدين زيدان، الذي أعلن تركه العمل في الريال بعد عامين ونصف.

يذكر أن لبوكيتينو تجربة سابقة في إسبانيا، حيث لعب لمدة 10 أعوام في صفوف إسبانيول قبل أن يتولى تدريب الفريق لمدة 4 أعوام.

وارتبط اسم الريال في آخر 3 سنوات في الأيام الأخيرة بعدد من المدربين غير بوكيتينو، مثل الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق، ويورجن كلوب المدير الفني لليفربول، والدنماركي مايكل لاودروب.

تعليقات