رياضة

رابطة الدوري الإيطالي ترد على هجوم مدرب نابولي

الإثنين 2018.1.22 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
ساري مدرب نابولي

ماوريسيو ساري

ردت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على الهجوم الذي شنه الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب نابولي، عليها بعد أن اشتكى من وجود مشكلة في قائمة المباريات المقبلة بـ"الكالتشيو" بسبب لعب يوفنتوس مبارياته قبل مباريات فريقه.

نابولي يهزم أتالانتا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

ويلعب يوفنتوس جميع مبارياته المقبلة ببطولة الدوري الإيطالي بدءا من الأسبوع المقبل حتى منتصف مارس المقبل قبل مباريات نابولي.

ونشرت رابطة الدوري الإيطالي بيانا للرد على تصريحات ساري، ذكرت فيه أن النصف الأول من البطولة شهد لعب نابولي مبارياته أولا قبل يوفنتوس في 14 من بين 19 جولة خاضها الفريقان.

وأوضح البيان أنه تم تخصيص أيام الجمعة أو السبت لمباريات يوفنتوس لمنحه المزيد من الوقت للإعداد لمبارياته بدوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا.

وكان ساري طالب بأن يلعب فريقه ومنافسه يوفنتوس مبارياتهما بنفس التوقيت، أو أن يكون لفريق نابولي بعض المباريات التي يلعب فيها قبل "البيانكونيري".

وردت الرابطة على هذا الطلب قائلة: "فرق مقدمة الجدول هي التي تهتم أكثر بالبطولة، وهو ما يعني أنها لا يمكن أن تلعب أبدا في نفس التوقيت".

وأثار المدرب الإيطالي نفس الشكوى الموسم الماضي، حيث قال إن فوز يوفنتوس بمبارياته التي تسبق مباريات فريقه كان يضع المزيد من الضغط على نابولي الذي وجد نفسه في لعبة مطاردة مع حامل اللقب.

يُذكر أن نابولي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الذي يواجه جنوى، الاثنين، في الجولة الـ21 من منافسات المسابقة.

تعليقات