رياضة

ساري يصدم جماهير نابولي بشأن وناس الجزائر

الأحد 2017.12.10 02:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5015قراءة
  • 0 تعليق
وناس نجم نابولي ومنتخب الجزائر

آدم وناس

صدم ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي، جماهير فريقه عندما قرر عدد الدفع بآدم وناس، الموهبة الجزائرية الصاعدة، في التشكيل الأساسي الذي سيعول عليه (الأحد) خلال مواجهة فيورنتينا، لحساب الأسبوع الـ16 من الدوري الإيطالي.

مدرب الجزائر يستدعي 21 لاعبا لمواجهة الإمارات

وكانت جماهير نادي الجنوب الإيطالي تمني النفس برؤية وناس أساسيا أمام "الفيولا"، في ظل غياب النجم لورينزو إنسيني بسبب الإصابة، غير أن "المستر" قرر في نهاية المطاف تجديد الثقة في البولندي بيوتر زيلينسكي في مركز الجناح، على الرغم من المستوى الضعيف الذي قدمه في المواجهة الأخيرة أمام فينورد روتردام الهولندي، لحساب دوري أبطال أوروبا.

ويتعرض ساري لانتقادات لاذعة من قبل العديد من الملاحظين في الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية عدم منحه وقت لعب كافيا للنجم الجزائري الشاب، حيث اكتفى بالتعويل عليه في 8 مباريات فقط منذ بداية الموسم الجديد، مما منعه من تأكيد المستوى الرائع الذي قدمه في فترة التحضيرات الصيفية.

يذكر أن تقارير صحفية إيطالية أشارت لتواجد نية لدى إدارة "البارتينوبي" لإعارة وناس خلال الميركاتو الشتوي رغبة منها في تمكينه من الوقت اللازم للتأقلم مع كرة القدم الإيطالية، خاصة مع قرب تعافي المهاجم البولندي أركاديوز ميليك من إصابته على مستوى الرباط الصليبي، التي تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي خلال المواجهة أمام سبال لحساب الدوري الإيطالي. 

تعليقات