رياضة

مايورال يقسو على نفسه لاستغلال الفرص في الريال

الأربعاء 2017.11.29 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
مايورال يقسو على نفسه لاستغلال الفرص في الريال

بورخا مايورال

أكد بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد الشاب، أنه يتدرب بقسوة "مثل الوحش" لاستغلال الفرص التي تتاح له من أجل اللعب في صفوف الفريق.

زيدان راض عن أداء لاعبيه رغم التعادل مع فوينلابرادا

وكان مايورال سجل هدفي فريقه في التعادل 2-2 مع فوينلابرادا مساء اللالاثاء في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليساعد فريقه على الصعود للدور التالي بعد الفوز 2-0 ذهابا.

وصرح اللاعب عقب المباراة: "أقوم بعملي على أكمل وجه، أتدرب مثل الوحش لاستغلال الفرص المتاحة لي بتسجيل مزيد من الأهداف". 

وسجل مايورال هدفي الريال في النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء بعدما كان الفريق الملكي متأخرا بهدف في شوط اللقاء الأول، قبل أن يعود الخصم ويتعادل مجددا في الدقائق الأخيرة.

وأقر مايورال بأن فوينلابرادا المنافس في الدرجة الثالثة، "صعّب الأمور" على فريقه، لكنه أشار إلى أن الهدف تحقق في النهاية وهو التأهل للدور التالي.

وقال: "ينبغي تهنئة فوينلابرادا على الأداء الذي قدموه، هم يتصدرون مجموعتهم بدوري الدرجة الثالثة، لكننا في النهاية حسمنا التأهل لثمن النهائي والآن ينبغي التفكير في الدوري، علينا أن ندرس الأخطاء التي وقعنا فيها وتحسين أدائنا".

وأبدى مايورال سعادته بعودة الويلزي جاريث بيل للمشاركة في المباريات بعد غياب شهرين للإصابة، مبينا "كنا ننتظر عودته وقد عاد بأفضل حال".

الجدير بالذكر أن مايورال نشأ في أكاديمية الريال وأعير الموسم الماضي إلى فولفسبورج الألماني، وعاد هذا الموسم إلى الفريق الأول الذي شارك معه في 12 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا.

تعليقات