رياضة

زيدان راض عن أداء لاعبيه رغم التعادل مع فوينلابرادا

الأربعاء 2017.11.29 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
زيدان راض عن أداء لاعبيه رغم التعادل أمام فوينلابرادا

زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن فريقه قدم مباراة جيدة رغم التعادل 2-2 على ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمام فوينلابرادا، المنافس في دوري الدرجة الثالثة في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا مساء الثلاثاء.

ريال مدريد يصعد لدور الـ16 من الكأس رغم التعادل مع فوينلابرادا

وحصد الريال بطاقة التأهل بعد الفوز في مباراة الذهاب بثنائية دون رد.

وفي تصريحات أدلى بها بعد المباراة، قال زيدان: "قدمنا مباراة جيدة، قدمنا شوطا ثانيا أفضل من الأول، الأمر ليس سهلا على اللاعبين، فكثير منهم لا يلعبون بشكل مستمر كما أنه كان بينهم لاعبون من الرديف، أنا سعيد لأننا اجتزنا الدور".

وأشاد "زيزو" بفريق فوينلابرادا والأداء الذي قدمه خاصة في بداية اللقاء، مبينا أن الأمر المهم هو التأهل لدور الـ16 بالبطولة. 

وكشف المدرب الفرنسي أنه مازال يطالب لاعبيه بنفس المستوى المعهود خلال تقييمه للمباريات، وأقر بأن لاعبيه كان من الممكن أن يقدموا أمس أداء أفضل نظرا لأن اللعب في صفوف ريال مدريد يعني تقديم أفضل أداء.

وأضاف: "هناك لاعبون لا يشاركون في دقائق كثيرة ولكني سعيد بالأداء"، مشيرا: "نحن في دور الـ16 وانتهى الأمر، سعيد بأداء جاريث بيل وكيلور نافاس وماتيو كوفاسيتش وباقي اللاعبين الشباب، في النهاية تأهلنا وهذا ما كنا نسعى إليه".

وأعرب زيدان عن سعادته بعودة بيل ونافاس وكوفاسيتش بعد تجاوزهم الإصابة، مبينا أن حارس المرمى كيلور نافاس لم يكن بمقدوره فعل شيء للتصدي للهدف الأول لفوينلابرادا الذي أحرزه لويس ميا.

تعليقات