رياضة

تقارير.. ريال مدريد يؤجل التعاقد مع يواخيم لوف

الإثنين 2017.11.27 11:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1292قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يؤجل التعاقد مع يواخيم لوف

يواخم لوف وزين الدين زيدان

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد قررت منح فرصة جديدة للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، بعد تحسن نتائج الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، واضعة مسألة التعاقد مع يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا كخيار ثان.

تقارير: ريال مدريد يريد لوف بدلاً من زيدان

وذكر تقرير نشرته صحيفة "جول" الإسبانية أن تحسن نتائج زيزو مع ريال مدريد جعل بيريز يفكر في منح الفرصة للمدرب الفرنسي للاستمرار حتى صيف عام 2018.

ونجح ريال مدريد في تحقيق انتصارين على مالاجا 3-2 في الدوري الإسباني ومن قبله سحق أبويل نيقوسيا بسداسية نظيفة في قبرص، ليعود لطريق الانتصارات بعد عدة نتائج سلبية تسببت في خسارة الفريق لصدارة مجموعته بدوري الأبطال والتراجع بفارق 8 نقاط خلف متصدر الليجا برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن لوف أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بأنه لا يفكر مطلقاً في تولي تدريب الريال في الوقت الحالي لرغبته في قيادة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل، موضحة أن مدرب أبطال العالم لم يستبعد توليه تدريب الريال في صيف العام المقبل.

وسبق أن نشرت تقارير صحفية ألمانية (الاثنين) أن إدارة بايرن ميونيخ بدورها تسعى للتعاقد مع لوف كمدير فني للفريق في صيف 2019 خلفاً للمدرب الحالي يوب هاينكس.

وتولى زيزو تدريب ريال مدريد في موسم 2015-2016 خلفاً للإسباني رافائيل بينيتز، ونجح في إعادة الريال للتتويج بلقب الليجا الإسبانية لأول مرة منذ 2012، بالإضافة لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي في إنجاز غير مسبوق في تاريخ القارة العجوز.

على الجانب الآخر، تولى لوف تدريب منتخب ألمانيا في عام 2006 خلفاً ليورجن كلينمسان، ليعيد منتخب الماكينات كقوة كروية كبرى ويقوده لنهائي يورو 2008، والتتويج بمونديال البرازيل 2014، بالإضافة للتأهل لنصف نهائي مونديال 2010 ويورو 2012 و2016.

تعليقات