رياضة

نيمار يدفع موناكو لمواصلة الجنون في تحديد سعر مبابي

الثلاثاء 2017.8.1 09:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 847قراءة
  • 0 تعليق
نيمار يدفع موناكو لمواصلة الجنون في تحديد سعر مبابي

كيليان مبابي ونيمار

رفع نادي موناكو سعر مهاجمه الشاب كيليان مبابي إلى 200 مليون يورو، ليواصل الجنون في تحديد سعر بيع نجمه الواعد خلال الميركاتو الحالي، وذلك بسبب اقتراب انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو.

تقارير إسبانية تكشف سر رحلة نيمار القصيرة إلى دبي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن موناكو رفع سعر مبابي من 180 إلى 200 مليون يورو، بعد انتشار أخبار تفيد باقتراب سان جيرمان من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة (222 مليون يورو)، ما جعل بطل الدوري الفرنسي يعتقد أنه قادر على الحصول على مبلغ كبير مقابل بيع نجمه الشاب.

وكانت عدة صحف أشارت إلى أن ريال مدريد قدم عرضاً خيالياً لموناكو من أجل ضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت الصحف أن نادي الإمارة يصر على جعل لاعبه الأغلى تاريخ كرة القدم.

وأشارت الصفقة إلى أن تعاقد الريال مع مبابي (18 عاما) بمقابل كبير سيمنح اللاعب الفرنسي الواعد شهرة ونجومية واسعة، وسيجعل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم "الميرينجي" يخشى ضياع مكانته كنجم الفريق بسبب تلك الصفقة.

يذكر أن مبابي خريج أكاديمية موناكو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019، وظهر مع الفريق الأول الموسم الماضي الذي تألق فيه بشكل لافت، وأسهم في تتويجه بلقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما، فضلا عن الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك مبابي (18 عاما) في 44 مباراة مع موناكو بكافة المسابقات الموسم المنقضي، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 14.


تعليقات