رياضة

موناكو يغري مبابي بالرقم 10

السبت 2017.7.29 11:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 714قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يغري مبابي بالرقم 10

كيليان مبابي

منح نادي موناكو، الفرنسي الشاب كيليان مبابي، القميص رقم 10 في الموسم الجديد، في محاولة لإغراءه بالاستمرار مع فريق الإمارة خلال السنوات المقبلة.

موناكو يضع شروطه مقابل انتقال مبابي للريال

وكان البرتغالي برناردو سيلفا، يرتدي رقم 10 مع موناكو قبل انتقاله مؤخراً إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة مانشستر سيتي، مقابل 43 مليون جنيه إسترليني، فيما ارتدى اللاعب الصاعد القميص رقم 29 مع الفريق الموسم الماضي.

وعادة ما يتم منح الأرقام الصغيرة والمميزة للاعبين أصحاب الخبرة والنجوم في الفريق، ولا يحصل عليها اللاعبين الشباب أو الصاعدين حديثا، الأمر الذي يعد مكافأة لمبابي، البالغ من العمر 18 عاماً، على ما قدمه الموسم الماضي مع موناكو.

وسجل مبابي 26 هدفاً في 44 مباراة بمختلف البطولات، وقاد فريقه لحصد لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2000، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي أبطال أوروبا قبل خروجه على يد يوفنتوس.

وبات مبابي، مستهدفاً من كبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، بعد ظهوره بمستويات متميزة الموسم الماضي مع موناكو.

ولم يحسم كيليان مصيره حتى الآن، سواءً بالبقاء داخل ملعب "لويس الثاني" معقل موناكو، أو الرحيل عن الفريق وخوض تحدٍ جديد في الفترة المقبلة.


تعليقات