رياضة

محرز: برشلونة وجوارديولا سبب عشقي لدوري أبطال أوروبا

الأحد 2019.4.7 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6825قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا ومحرز

بيب جوارديولا ورياض محرز

كشف الجزائري رياض محرز، نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن دور نادي برشلونة الإسباني، والمدرب المخضرم بيب جوارديولا مدرب "السيتيزنز" حاليا والبارسا سابقا، في عشقه لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال محرز في حوار لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "منذ أن كنت صغيرا أحلم بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، خاصة في فترة سيطرة برشلونة على اللقب، وحقيقة كنا نستمتع في تلك الفترة، ولقد وصلت للدور ربع النهائي مع ليستر سيتي والآن أطمح إلى تجاوز هذا الدور لأول مرة مع مانشستر سيتي".

وأضاف: "الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون أمرا رائعا للغاية وهو أمر لا يصدق، ودائما ما كنت أرغب في الفوز بهذا اللقب وأردت أن ألعب في هذه البطولة وأحققها لأنني رجل دائما يحب الفوز والتطور".

وتابع: "يجب علينا الأول التغلب على توتنهام (في ربع النهائي) ثم سنرى ماذا سيحدث، ومن الطبيعي أن تأتي كل هذه الأشياء في رأسك، وتفكر في ذلك وحقيقة أنه يمكنك الفوز بالرباعية".

وواصل: "يمكننا الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، لكن أيضا من الممكن أن نخسر كل شيء، فيمكن أن نخسر لقب الدوري، ويمكن أن نخرج من دوري الأبطال أو كأس الاتحاد الإنجليزي، لذلك يصر بيب جوارديولا على أن نأخذ كل مباراة تلو الأخرى ولا ننظر إلى المدى البعيد".

وأتم عن مدربه جوارديولا: "الأمور مختلفة معه، وهو يريد منا أن نبقى على مقربة دائما من خط التماس، وفي وقت كنت أفضل أن أكون دائما الدخول إلى الوسط".

وسبق لجوارديولا تدريب برشلونة بين 2008 و2012، وحقق خلال تلك الفترة لقب دوري الأبطال مرتين (2009 و2011).

ويحل السيتي ضيفا على توتنهام، الثلاثاء المقبل، في ذهاب ربع النهائي، على أن تقام مباراة الإياب الأربعاء 17 أبريل/نيسان الجاري.

تعليقات