منوعات

منة فضالي من غرفة العمليات: سأتغير للأفضل إذا نجوت

الخميس 2017.12.14 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 943قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة منة فضالي

الفنانة منة فضالي

تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة الشابة منة فضالي، بعد أن كتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها ستجري جراحة عاجلة اليوم، متمنية من الجميع أن يسامحها، وأن يتذكروا لها المواقف الجيدة فقط، ومؤكدة أنها ستكون إنسانة أخرى إذا كتب الله لها العمر ونجحت الجراحة، دون أي توضيح لطبيعة العملية الجراحية، أو المرض الذي تعاني منه.

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور مع البوست الذي كتبته منة فضالي بشكل مفاجئ، حيث لم يعرف أحد من قبل أنها تعاني من أي مرض، وكانت تنشر صوراً بشكل دوري على صفحتها الرسمية، كما كانت تتواصل بشكل طبيعي مع متابعيها حتى ليلة أمس، حيث كتبت: "أنا بحاجة إلى الحب، ولكن الحب الحقيقي"، وقبلها نشرت صوراً كعادتها. 


الفنانة نشوى مصطفى علقت على ما كتبته منة فضالي قائلة: "تقومي بألف سلامة يا حبيبتي ربنا يتم شفاكي يارب إنتي جميلة والحب موجود بس انتي اختاري الناس الجديرة بحبك وعلى فكرة أنا بحبك أوي يا حلوة يا كتكوتة". 

الفنانة لقاء الخميسي أيضاً قالت: "صباح النور حبيبتي .. هاتبقي زي الفل والقمر وتقومي بألف سلامة وتفرحي وتتهني في وسط حبايبك.. ربنا معاكي وحاميكي وسندك".


كما تمنى لها الشفاء عدد آخر من النجوم أبرزهم روجينا، ووفاء عامر، وأحمد زاهر، وأحمد السعدني، وصبري فواز، ومي كساب، وإيهاب فهمي، ورانيا محمود ياسين.


كانت الفنانة منة فضالي كتبت صباح اليوم عبر صفحتها بموقع فيس بوك : "صباح الخير.. أنا داخلى أعمل عملية دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لا، كله بإيد ربنا". 

"بشكر كل الناس اللي كانت جنبي، وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني وخذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجه اسمها حب أو إخلاص أو احترام"

وتابعت قائلة : "اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحدة تانية.. أشكركم"


تعليقات