تكنولوجيا وسيارات

بالصور.. مرسيدس تكشف عن النسخة الجديدة من سيارتها العائلية GLE

الأربعاء 2018.9.12 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 86قراءة
  • 0 تعليق
مرسيدس  GLE 2019

مرسيدس GLE 2019

بإمكانيات تكنولوجية استثنائية، كشفت شركة مرسيدس Mercedes أخيرا عن النسخة الجديدة من موديل جي إل إي كلاس GLE-Class لعام 2019. 

ووفقا لموقع "موتور وان"، فإن النسخة الجديدة من الموديل العائلي من مرسيدس Mercedes شهدت تطورا كبيرا خاصة في التقنيات الداخلية، بالمقارنة مع ما كانت عليه النسخة السابقة منه.


وذكر الموقع الأمريكي أن موديل جي إل إي كلاس GLE-Class الجديد جاء بحجم أكبر في كل شيء، فهو أكبر في مقاس العجلات وأكبر في المساحة الداخلية التي وفرتها شركة مرسيدس Mercedes لتضمن مزيدا من الراحة للركاب بالرحلات الطويلة.


وزودت النسخة الجديدة من موديل جي إل إي كلاس GLE-Class بإمكانيات تكنولوجية لدرجة أن كل ركن من السيارة مزود بأجهزة تقنية تطوع جميع إمكانياتها للركاب، ما يجعلها السيارة الأعلى تقنية في تاريخ مرسيدس Mercedes حتى الآن وفقا لـ "موتور وان".


وعن المحرك، ذكر الموقع الأمريكي أنها زودت بمحرك مهجن "تربو تشارج" سعة 3.0 لتر وبقوة 362 حصانا، مع قوة إضافية 21 حصانا يمنحها الجانب الكهربائي من المحرك.


ولم يتغلب موديل جي إل إي كلاس GLE-Class الجديد على أقرانه من موديلات مرسيدس Mercedes الأخرى فقط، ولكنه أيضا تغلب في إمكانياته على أبرز منافسيه من نفس الفئة، وهم سيارة بي إم دابليو موديل X5 2019 وسيارة أودي موديل Q7 2018.

وفي مقارنة بينهم، كشف موقع "موتور وان" أنه مع وصول قوة محرك موديل جي إل إي كلاس GLE-Class لـ 362 حصانا، تقف قوة محرك موديل بي إم دابليو X5 عند 335 حصانا، ومن بعدها قوة محرك أودي Q7 عند 333 حصانا.

يأتي ذلك بالإضافة إلى ناقل الحركة الذي يتمتع به موديل جي إل إي كلاس GLE-Class، والمزود بـ 9 سرعات، في حين ناقلا الحركة بموديلات X5 و Q7 زودوا بثماني سرعات فقط.


تعليقات