تكنولوجيا وسيارات

مرسيدس توفر شاحنتها الجديدة X-CLASS بـ100 لون مختلف

الثلاثاء 2018.11.6 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 86قراءة
  • 0 تعليق
خيارات الألوان بموديل X-CLASS

خيارات الألوان بموديل X-CLASS

بتصميم كارليكس Carlex وقوة محرك من صنع شركة مايباخ Maybach، حصدت سيارة مرسيدس بينز Benz Mercedes الجديدة موديل إكس كلاس X-Class 2019 لقب الشاحنة الأكثر فخامة في العالم.

ونشر موقع "موتور وان" لقطات للموديل الجديد نقلا عن الموقع الرسمي لشركة تصميمات كارليكس Carlex، والتي تم الكشف عنها في يوليو الماضي.

وقررت شركة مرسيدس Mercedes إضافة ميزة جديدة للموديل الفخم، بإعلانها عن توفير 100 لون مختلف للراغبين في شراء الموديل حسب الطلب بتكلفة إضافية، من بينها ألوان لم يسبق لمرسيدس طرح أي موديلات بها، مثل الوردي والأخضر الفسفوري والبرتقالي والأزرق السماوي الفاتح.


وقال الموقع الأمريكي إن موديل إكس كلاس X-Class 2019 من مرسيدس Mercedes استوحى في تصميمه الخارجي، من تصميم موديل S650 Cabriolet المحدود، كما استوحى في تصميم صالونه من الداخل من تصميم نسخته السابقة التي كانت أيضا من صنع شركة مايباخ التابعة لمرسيدس.

ووفقا لـ"موتور وان" فإنه على الراغبين في إضافة لونهم المفضل للموديل إكس كلاس X-Class 2019 دفع مبلغ 2.700 ألف دولار، ما يعادل 2.368 ألف يورو.


وضم موديل إكس كلاس X-Class عددا من الإضافات الجديدة بلغت 15 تعديلا أغلبها على التصميم الخارجي، فنجد أن السيارة زودت من الداخل بمقاعد فاخرة من نوع "ريكارو سبورتستر Recaro Sportster"، كما أضيفت طبقة من الكاربون على غطاء المحرك منحت التصميم الخارجي مزيدا من الأناقة والصلابة.

كما صنعت قمرة القيادة من الخشب، وهو ما يظهر الدور المتميز لشركة "كارليكس Carlex" للتصميمات، التي منحت موديل إكس كلاس X-Class 2019 التقدم في الرفاهية والجمال على جميع منافسيها من الماركات الأخرى.


وعن التكلفة، كشف "موتور وان"، عن أن سيارة بمثل هذه الإمكانيات يجب أن تكون مكلفة في سعرها، حيث ذكر أن موديل إكس كلاس X-Class الجديد من مرسيدس ستبدأ تكلفته من 105 آلاف يورو أو 122.330 ألف دولار، ويعتمد الحد الأقصى من السعر على مقدار الكماليات التي يرغب المشتري في توافرها بالموديل عند شرائها، مع العلم بأن مرسيدس تنوي طرح الموديل إكس كلاس X-Class بكميات محدودة حول العالم.

تعليقات