رياضة

ميرتنز يكشف سبب رفضه عرض تشيلسي

الجمعة 2017.6.2 05:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
ميرتنز يكشف سبب رفضه عرض تشيلسي

دريس ميرتنز

شدد البلجيكي دريس ميرتنز مهاجم نابولي على أن رغبته في عدم التنقل بين الأندية تعد سببا رئيسيا في رفضه الاهتمام الذي أظهره تشيلسي بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

نابولي يقضي على آمال الراغبين في خطف ميرتينز

وقال ميرتنز في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعترف بأنه كان هناك شرطا جزائيا في عقدي مع نابولي، ولكني سعيد في الفريق وأردت البقاء، أنا حقا أحب إيطاليا، أشعر بالسعادة هناك، ويعاملونني بطريقة جيدة".

وأضاف: "نعم كان هناك اهتماما من تشيلسي بالحصول على خدماتي، ومن أندية أخرى أيضا، ولكن في رأسي لم يكن هناك نية للتنقل بين الأندية، هذا الموسم كان جيدا بالنسبة لي، وسأعمل على تقديم الأفضل في الموسم المقبل".

وكان ميرتنز محط أنظار كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسهم تشيلسي إلى جانب مانشستر يونايتد بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الموسم الحالي رفقة نابولي.

وحسم نابولي مستقبل مهاجمه البلجيكي البالغ من العمر 30 عاما، بعدما أعلن في 27 مايو الماضي تمديد عقد مهاجمه ميرتينز، ليستمر في الفريق حتى يونيو 2020 بدلا من 2018.

الجدير بالذكر أن ميرتينز انضم إلى نادي الجنوب الإيطالي في صيف 2013 قادما من ايندهوفن الهولندي مقابل 9.48 مليون يورو، وسجل الموسم الحالي 34 هدف خلال 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.


تعليقات