رياضة

نابولي يقضي على آمال الراغبين في خطف ميرتينز

السبت 2017.5.27 06:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 447قراءة
  • 0 تعليق
ميرتينز مهاجم نابولي

دريس ميرتينز

أعلن نادي نابولي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تمديد عقد مهاجمه البلجيكي دريس ميرتينز، ليستمر حتى يونيو 2020 بدلا من 2018.

"أموال السينما" سلاح نابولي للإبقاء على غلام

وبهذه الخطوة حطم البارتينوبي آمال الأندية الراغبة في ضم المهاجم المتألق، والتي يأتي في مقدمتها مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث أكدت عدة تقارير صحفية في إنجلترا وإيطاليا أن يونايتد سيتحرك بشكل جاد لضم المهاجم صاحب الـ30 عاما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أوريليو دي لورينتس رئيس نادي الجنوب الإيطالي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه تم الاتفاق على وضع شرط جزائي كبير في عقد ميرتينز قابل للتفعيل من قبل أندية الصين فقط.

وقال دي لورينتس: "ميرتينز سيبقى معنا لعدة سنوات مقبلة إلا إذا أراد الانتقال إلى الصين، حينها سيكون على أحد الأندية هناك دفع الشرط الجزائي الذي وضعناه في العقد الجديد، وحينها لا يمكنني الرفض".

وأضاف: "واقعة انتقال (جونزالو) هيجوايين إلى يوفنتوس بعد دفع الشرط الجزائي في عقده جعلتني أرفض فكرة الشرط الجزائي، مما يتيح لنا فرصة أكبر للتحكم في مجريات الأمور، لكن بالنسبة لعقد ميرتينز فإن الشرط الجزائي موجود لأندية الصين فقط".

الجدير بالذكر أن ميرتينز انضم إلى نادي الجنوب الإيطالي في صيف 2013 قادما من ايندهوفن الهولندي مقابل 9.48 مليون يورو، وتألق بشكل ملحوظ في الموسمين الأخيرين مما جعله هدفا لعدة أندية في أوروبا والصين.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك المهاجم البلجيكي في 45 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 33 هدفا وصنع 15 هدفا.

تعليقات