رياضة

"أموال السينما" سلاح نابولي للإبقاء على غلام

الثلاثاء 2017.5.23 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 13761قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الشهيرة، الثلاثاء، أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الملقب بـ"ملك السينما" بحكم مهنته كمنتج أفلام سينمائية، أبدى استعداده لمنح الجزائري فوزي غلام نجم الفريق مليوني يورو في الموسم في حالة موافقته على تجديد عقده حتى سنة 2022.

ويعد هذا المبلغ أكثر من ضعف ما كان يحصل عليه الظهير الأيسر الطائر لـ"الخضر" خلال المواسم الماضية (900 ألف يورو).

ويسعى نادي الجنوب الإيطالي، من خلال هذا العرض المغري، للحفاظ على معظم ركائز الفريق قبل انطلاق حملة تقويته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، على أمل تحقيق حلم جماهيره المتمثل في تجديد العهد مع لقب الدوري، بعد غياب عن منصة التتويج تواصل لأكثر من ربع قرن، وبالتحديد منذ أيام أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أشارت في وقت سابق إلى أن الظهير الأيسر لـمنتخب الجزائر بدأ في دراسة عروض من عدة أندية أوروبية، يأتي على رأسها مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، قبل أن تتغير المعطيات خلال الأسابيع الأخيرة بعد حصول تقارب في وجهات النظر بينه وبين إدارة "البارتينوبي".

واستعاد فوزي غلام في الجولات الأخيرة من الدوري الإيطالي أفضل مستوياته، حيث صنع 3 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة لفريقه، بعد أن عانى في فترة من الفترات من غياب التركيز.

تعليقات