رياضة

ليون يمنح غزال مهلة أخيرة لإنهاء أزمة التجديد

الإثنين 2017.5.22 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4588قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ليون الفرنسي

رشاد غزال

منح جون ميشال أولاس، رئيس أوليمبيك ليون الفرنسي، مهلة أخيرة لرشيد غزال، نجم منتخب الجزائر، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي الشهر القادم، قبل غلق الملف نهائيا.  

إيفرتون واثق من ضم رشيد غزال

وسيكون الجناح الجزائري الطائر مجبرا على اتخاذ موقف نهائي، سواء بالتجديد أو بإعلان الرحيل، وذلك قبل نهاية الأسبوع القادم.

يذكر أن بطل فرنسا في 7 مرات سابقة، حاول إنهاء أزمة العقد الجديد لرشيد غزال في عدة مناسبات، غير أنه اصطدم في كل مرة بالطلبات المادية الكبيرة لوكلائه.

وأثرت هذه الأزمة بشكل كبير على مردود جناح الخضر الذي اكتفى بتسجيل 3 أهداف وصناعة 7 أخرى خلال 38 مباراة شارك فيها في الموسم الحالي، كما أن جماهير ليون أصبحت، أكثر من أي وقت مضى، رافضة لوجوده في الفريق بسبب ما اعتبرته، تكبرا ضد النادي الذي ساهم في تكوينه.

يشار إلى عدة أندية أوروبية أبدت رغبتها في التعاقد مع غزال خلال الميركاتو الصيفي القادم، على غرار إنتر ميلان وروما الإيطاليين وإشبيلية الإسباني وإيفرتون الإنجليزي وفنربخشه التركي.

ولن تؤثر إمكانية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة عن الحضور القوي للجالية الجزائرية في ليون الفرنسي، في ظل وجود رغبة كبيرة من جون ميشال أولاس في التعاقد مع جزائري آخر، هو رياض بودبوز، نجم مونبلييه المتألق والمرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي.

تعليقات