رياضة

رسالة غامضة من لاعب العين بعد رباعية عجمان

الأحد 2019.4.14 01:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
إبراهيم دياكيه

إبراهيم دياكيه

أثارت رسالة غامضة، نشرها إبراهيم دياكيه، لاعب وسط العين الإماراتي، عقب خسارة فريقه الكبيرة أمام عجمان برباعية دون رد، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخسر العين أمام ضيفه عجمان، برباعية دون رد، على استاد هزاع بن زايد، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي، وذلك بعد أيام قليلة من هزيمته أمام الجزيرة بنتيجة (1-5) في الجولة السابقة.

دياكيه نشر رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستقرام" جاء فيها: "في الحياة إذا أدخلت مهرجاً إلى بيتك ليجلس مع أطفالك، فإنه سيحولهم إلى مهرجين أيضاً".

رسالة دياكيه

وربط المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين محتوى الرسالة والهزيمة التي تعرض لها العين في الدوري الإماراتي، وتساءلوا عن الشخص الذي يقصده اللاعب بكلماته التي أعقبت المباراة.

وأجمع مغردون عبر موقع "تويتر" على أن اللاعب اختار التوقيت الخطأ وأشاروا إلى أنه كان عليه التزام الصمت في هذا التوقيت الصعب بالنسبة لفريقه، حتى وإن لم يقصد بالرسالة ما يحدث داخل النادي.

وابتعد دياكيه عن المشاركة مع العين في الفترة الأخيرة، إذ كانت آخر مشاركاته مع الفريق خلال الهزيمة بهدفين دون رد، أمام شباب الأهلي دبي بالجولة الـ17 من مسابقة الدوري.

تعليقات