رياضة

رسالة قاسية من الخطيب لجماهير الأهلي المصري

الجمعة 2018.3.9 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب رئيس الأهلي

محمود الخطيب

وجّه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، رسالة قاسية إلى جماهير ناديه التي رددت هتافات أسماها بـ"غير المبررة" ضد ثنائي الفريق أحمد فتحي وعبدالله السعيد، لعدم قيامهما بتجديد عقديهما مع النادي.

الأهلي المصري يكشف كيفية تعامله مع شغب الجماهير

مرتضى منصور يهاجم مسؤولي الأهلي المصري

ورفض الخطيب الهتافات غير اللائقة التي رددها البعض ضد فتحي والسعيد، خلال مباراة مونانا الجابوني التي أقيمت، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الخطيب إن هذا السلوك مرفوض تماماً، ولا يجب الإساءة للثنائي بأي حال. مضيفاً "إذا كان الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه، فإن السعيد وفتحي أعطيا الأهلي ومنتخب مصر الكثير على مدار سنوات طويلة، وأسعدا الجماهير، ولا يجب أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة".

وأضاف الخطيب أنه يتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتيهما مع النادي خلال الفترة المقبلة، مضيفاً "إن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق، لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أي تعاقد ينتهي أو يتم تجديده".

وشدد رئيس الأهلي، على ضرورة التمسك بقيم ومبادئ النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية، حتى وإن كان هناك خلاف في وجهات النظر، فإنه لا يجب أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف.

تعليقات