رياضة

ميسي أول لاعب يسجل 51 هدفا هذا الموسم

الأحد 2017.5.7 12:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 481قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وسواريز ونيمار أثناء مباراة فياريال

ميسي وسواريز ونيمار أثناء مباراة فياريال

أصبح ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني أول لاعب يصل إلى 51 هدفا في مختلف المسابقات مع ناديه هذا الموسم، وذلك من بين اللاعبين المسجلين في الدوريات الخمس الكبرى (أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا ,المانيا وفرنسا).

أسينسيو رفض عروضا من 3 أندية كبيرة

ووصل ميسي إلى الهدف رقم 51 مع برشلونة أمام فياريال بعدما سجل هدفا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول من خارج منطقة الجزاء عقب تمريرة حصل عليها من زميله سيرجيو بوسكيتس، وهدفا من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وبذلك رفع ميسي رصيده إلى 51 هدفا هذا الموسم مع برشلونة موزعة على النحو التالي 35 هدفا في مسابقة الليجا الإسبانية و 11 هدفا في مسابقة دوري أبطال أوروبا و4 أهداف في كأس ملك إسبانيا وهدف في إياب السوبر المحلي أمام إشبيلية .

وعقب هدفي ميسي مباشرة بات ما قدمه الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار يصل إلى 102 هدفا في مختلف المسابقات حيث سجل النجم الأرجنتيني 51 هدفا والأوروجوياني لويس سواريز 35 هدفا والبرازيلي نيمار 16 هدفا في الوقت الذي سجل فيه برشلونة 160 هدفا في مختلف المسابقات.

وتجدر الإشارة أن ليونيل ميسي قبل مباراة برشلونة وفياريال قد تلقى خبرا مفرحا برفع الإيقاف عنه من جانب لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي لكرة القدم ما يسمح له باللعب مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2017.

تعليقات