رياضة

ميسي يستهدف رقما جديدا لـ"سيزار" نجم البارسا السابق

السبت 2017.10.14 02:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 742قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يتطلع لكسر رقم سيزار أمام أتلتيكو

ميسي وسيزار

يضع ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة عينه على رقم جديد مسجل باسم سيزار رودريجيز أسطورة البارسا، حين يواجه أتلتيكو مدريد بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني مساء السبت، وذلك بعدما عادل رقما سابق له في الجولة الماضية أمام لاس بالماس.

برشلونة يسعى لحسم راعي ملعبه قبل 9 أشهر

وكان ليو سجل هدفين في الفوز بثلاثية نظيفة على لاس بالماس، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في أول 7 جولات من الليجا هذا الموسم، ويعادل رقم رودريجيز كأكثر لاعبي البارسا تسجيلا في أول 7 جولات من المسابقة.

ويسعى قائد المنتخب الأرجنتيني لتسجيل هدفين في شباك أتلتيكو للوصل لهدفه الـ13 هذا الموسم، ليعادل رقم سيزار رودريجيز الذي سجل 13 هدفا في أول 8 جولات من موسم 1948-1949، ما يجعله أكثر لاعبي الفريق الكتالوني تسجيلا خلال هذا العدد من الجولات، أو تسجيل هاتريك على الأقل لتحطيم رقم رودريجيز الذي لعب 14 موسما بقميص البلوجرانا. 

وسجل سيزار أهدافه الـ13 هدفا في بداية الموسم المذكور بواقع 4 أهداف أمام ريال أوفييدو، و3 أهداف أمام فالنسيا وهدفين في مرمى كل من ديبورتيفو لاكورونيا وألكويانو وهدف أمام تاراجونا وآخر ضد سيلتا فيجو.

وفي المقابل فإن ميسي سجل 11 هدفا أمام كل من ديبورتيفو ألافيس (هدفين)، وإسبانيول (هاتريك)، و4 أهداف أمام إيبار، وهدفين أمام لاس بالماس.


تعليقات