رياضة

الاتحاد المغربي ينفي اهتمام رينار بـ"ميسي السيتي"

الجمعة 2017.12.15 05:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 804قراءة
  • 0 تعليق
 إبراهيم دياز

ميسي السيتي

نفى مصدر مسؤول بالاتحاد المغربي لكرة القدم وجود أي رغبة من الفرنسي هيرفي رينار، مدرب "أسود الأطلس"، في ضم إبراهيم دياز، نجم مانشستر سيتي الشاب (17 سنة)، لمنتخب المغرب

"هدف المغرب" مرشح للرحيل عن فيورنتينا في الميركاتو الشتوي

وكانت تقارير صحفية محلية أشارت لسفر  رينار الملقب بـ"الساحر الأبيض" لإنجلترا من أجل محاولة إقناع اللاعب الملقب بـ"ميسي الصغير" بتمثيل منتخب المغرب في مسابقة كأس العالم، التي ستحتضنها روسيا خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و15 يوليو. 

يذكر أن الجناح الشاب سبق له أن أبدى عدم رغبته في تمثيل المنتخب المغربي، وذلك في لقاء جمعه بناصر لارغيت، المشرف العام على المنتخبات المغربية .

وينحدر دياز من أب إسباني وأم مغربية، مما يجعله مؤهلا قانونيا لحمل قميصي "أسود الأطلس" أو "لا روخا".وقد التحق بـ"السيتيزنز" قادما من مالاجا الإسباني، بإلحاح من بيب جوارديولا مدرب "السيتي"، الذي لم ينجح في وقت سابق في ضمه لأكاديمية نادي برشلونة.

وشارك اللاعب في 12 مباراة مع فرق الشباب خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين، كما ظهر في مناسبتين مع الفريق الأول، وبالتحديد في مواجهتي دوري أبطال أوروبا تباعا أمام فينورد روتردام الهولندي وشاختار دونيتسك الأوكراني. بالإضافة لذلك، مثّل منتخب إسبانيا تحت 21 سنة في مناسبة وحيدة، وذلك خلال المواجهة أمام إيطاليا، التي دارت يوم 1 سبتمبر الماضي. 


تعليقات