رياضة

سيميوني يقر بصحة تسريبات عن رأيه في ميسي ورونالدو

الأحد 2018.7.29 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 454قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني ورونالدو - صورة أرشيفية

سيميوني ورونالدو - صورة أرشيفية

أقر  الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لـأتلتيكو مدريد، بصحة التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه خلال كأس العالم 2018 عن رأيه في مواطنه ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه أوضح أنه حين قارن بينهما، كان يتحدث عن اللاعب الذي يراه أكثر فاعلية وفقا للفريق الذي يلعب بين صفوفه.

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه المقررة الإثنين أمام باريس سان جيرمان في سنغافورة ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية، تحدث "التشولو" عن المحادثة المثيرة للجدل التي جرت بينه ومساعده في أتلتيكو مدريد، خيرمان بورجوس، وتم تسربيها أثناء المونديال عقب سقوط الأرجنتين أمام كرواتيا بنتيجة (0-3) في 21 يونيو/حزيران الماضي. 

وفي تلك المحادثة، قال سيميوني: "ميسي لاعب جيد جدا، لكنه جيد جدا لأنه بصحبة لاعبين آخرين رائعين، السؤال هو إذا كان عليك الاختيار بين ميسي ورونالدو للعب بفريق عادي، من ستختار؟".

وردا على سؤاله حول هذا التعليق، قال المدرب الأرجنتيني: "إذا كان علي الاختيار بين ميسي ورونالدو سأختار ميسي بالتأكيد. ليس لدي أدنى شك".

وأضاف "الكلام الذي تم تسريبه جاء على لساني وقلته في رسالة موجهة لخيرمان بورخيس. كنا نتحدث عن كرة القدم مثلما يتحدث أي شخص مع آخر".

وأتم "حين ذكرت ميسي ورونالدو لم أكن أتحدث عن أي منهما هو الأفضل بالعالم، بل كنت أقصد أنه إذا توفرت أموالا لشراء لاعب لفريق عادي، فرونالدو على الأرجح سيكون الاختيار الأفضل، لكن في فريق مهم جدا، فميسي محاطا بآخرين، وهو بالتأكيد أفضل من رونالدو".

تعليقات