رياضة

سكولز: ميسي سيعاني إذا لعب لمانشستر يونايتد

الأربعاء 2018.10.17 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
بول سكولز

بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق

أكد بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، أن أي لاعب سيعاني حال انضمامه إلى صفوف "الشياطين الحمر" في الوقت الراهن، حتى إن كان الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم ونجم برشلونة الإسباني.

وخلال مقابلة مع شبكة "إي إس بي إن"، قال سكولز: "أشعر أن أي لاعب منضم حديثا إلى اليونايتد، يعاني بشدة داخل الفريق، حتى إن تعاقدنا مع ميسي حاليا، فسيعاني أيضا هنا". 

وأضاف: "لا أفضل استعادة الذكريات بقول (عندما كنا نلعب، فعلنا هذا وذاك)، لكني أنظر إلى التشكيلة الحالية، ولا أعتقد أن هناك نقصاً في الجودة".

وأردف: "لا أعتقد أننا نفتقر لنجمين من الطراز الرفيع، كما تمتلك الفرق الأخرى من نجوم ولاعبين وسط، قادرين على التحكم في زمام الأمور".

وأكد سكولز أن يونايتد يمتلك جيسي لينجارد، الذي قد يصبح من نوعية لاعبين أمثال كيفن دي بروين، وإيدين هازارد وديفيد سيلفا، إذا كان في يومه، مضيفا: "لكن لا يمكنك معرفة أبدا أفضل مركز له في الملعب".

وأكمل: "خوان ماتا لديه تلك المواصفات، لكن المدرب (جوزيه مورينيو) يدفع به كجناح أيمن، وهو ما لا يجيده، لأن مكانه الطبيعي في وسط الملعب، حيث تُدار الأمور".

يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني من نتائجه المخيبة لآمال جماهيره منذ بداية الموسم، بعدما تراجع للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة.

تعليقات