رياضة

ميسي يرشح 4 منتخبات للمنافسة على مونديال روسيا

السبت 2017.11.25 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 757قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يرشح 4 منتخبات للمنافسة على مونديال روسيا

ليونيل ميسي

رشح ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق برشلونة، 3 منتخبات لتكون على رأس المرشحين لمنافسة ألمانيا بطل العالم 2014 على لقب مونديال روسيا العام المقبل، وهي البرازيل وإسبانيا وفرنسا". 

ميسي يرشح 3 فرق لمنافسة برشلونة على دوري الأبطال

وفي مقابلة مع صحيفة "ماركا" بمناسبة فوزه بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية عن موسم 2016-2017، قال النجم الأرجنتيني: "منتخب ألمانيا سيكون واحدا من المرشحين للفوز كما عهدنا منه دائما. وهناك منتخبات أخرى مرشحة للقب بقوة مثل البرازيل وإسبانيا وفرنسا".

وعن الصعوبات التي واجهتها الأرجنتين للتأهل لمونديال 2018، قال "كانت تصفيات صعبة مر علينا خلالها 3 مدربين، ولم يكن الأمر سهلا. كل مدرب كان يأتي بفلسفة خاصة وأفكار جديدة، وآخرهم كان (خورخي) سامباولي، ولعبنا تحت إمرته 4 مباريات في إطار التصفيات وبعض الوديات".

وتابع "ما زلنا نمر بعملية تطور، وبجانب هذا تعتبر التصفيات صعبة بطبيعتها".

أما عن المنتخبات العريقة التي عجزت عن التأهل بشكل غير متوقع مثل إيطاليا وهولندا، فأبرز اللاعب "لقد أصبحت المنافسة في كرة القدم متكافئة للغاية وأي منتخب صغير يحظى ببعض التنظيم الجيد يمكنه أن يعقد الأمور كثيرا. لقد تعرضت هولندا وإيطاليا للإقصاء.. هما منتخبان يشاركان في المونديال منذ سنوات ولم يتوقع أحد ألا يتأهلا".

تعليقات