منوعات

أمريكي يحقق أمنيات طفلة مكسيكية كتبتها على بالون وأطلقته في الهواء

الثلاثاء 2018.12.25 09:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
الأمريكي يسلم الطفلة المكسيكية هدايا الكريسماس

الأمريكي يسلم الطفلة المكسيكية هدايا الكريسماس

بعد أن زيّنتها بشريطة حمراء، وألصقت بها أمنياتها في عيد الميلاد، أطلقت الطفلة المكسيكية "دايامي"، ذات الـ8 أعوام، بالونة حمراء عبر الحدود الأمريكية، إلا أنها لم تتوقع أن تصل إلى أحد الأمريكيين ليلبي لها أمنياتها.

وكان راندي هيس، 60 عاما، ينزه كلبه في مدينة باتاجونيا بولاية أريزونا الأمريكية على بعد نحو 30 كيلومترا شمال شرقي الحدود مع المكسيك في 16 ديسمبر/كانون الأول، عندما عثر على بالونة حمراء ملصق بها قائمة بأمنيات عيد الميلاد. 

وعلى ورقة الأمنيات رأى هيس اسم "دايامي" و10 أمنيات لهدايا مكتوبة باللغة الإسبانية، على رأسها دمى متحركة لكائنات تمزج بين البشر والحيوانات، ومنزل لها وأدوات للتلوين والرسم.

وخمن هيس أن البالونة ربما عبرت الحدود من مدينة نوجاليس المكسيكية بولاية سونورا، فلجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل مع صفحة محطة "زيني" الإذاعية على فيسبوك، حسبما أفادت صحيفة "نوجاليس إنترناشيونال" التي تصدر من مدينة أمريكية تحمل الاسم نفسه.

وبدأ المذيع سيزار بارون يبث قصة هيس، الأربعاء، وخلال ساعة تواصلت معه أسرة دايامي، واقترحت المحطة الإذاعية أن يلتقي هيس وزوجته بالطفلة.

واشترى الزوجان معظم الهدايا على قائمة الطفلة، بالإضافة إلى هدايا لشقيقتها الصغرى خيمينا البالغة من العمر 4 أعوام، ثم توجها إلى نوجاليس في المكسيك.

وعندما التقيا بدايامي وخيمينا في المحطة الإذاعية، قال هيس وزوجته إنهما "مساعدا بابا نويل" وأظهر مقطع فيديو نشرته القناة الإذاعية، الزوجين وهما يقدمان الهدايا للفتاتين.

تعليقات