رياضة

المكسيك تتسلح بنجوم أوروبا لختام مثالي بتصفيات المونديال

الجمعة 2017.9.29 01:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1670قراءة
  • 0 تعليق
منتخب المكسيك يستدعي محترفيه

تشيتشاريتو

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لمنتخب المكسيك عن قائمة الفريق لآخر مباراتين في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "الكونكاكاف" المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا والتي حجز منتخب "التري" بالفعل بطاقته بها دون أي خسارة. 

واستدعى أوسوريو للقائمة 25 لاعبا بينهم 11 هم جميع اللاعبين المحترفين في أوروبا واثنان يلعبان في الولايات المتحدة.

وبعد 8 جولات، يبلغ المنتخب المكسيكي آخر جولتين في التصفيات، وهو على الصدارة دون أي هزيمة وفي جعبته 18 نقطة من أصل 24 محتملة.

ومن المقرر أن تستقبل المكسيك ترينيداد وتوباجو في الجولة التاسعة في السادس من أكتوبر المقبل، على أن تحل ضيفة على هندوراس في العاشر من الشهر ذاته بالجولة الأخيرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في الأول من أكتوبر في العاصمة المكسيكية التي سيسافر منها في الخامس من الشهر إلى ترينيداد وتوباجو.

وجاءت القائمة كما يلي:.

حراسة المرمى: جييرمو أوتشوا (ستاندار لييج/بلجيكا)، خيسوس كورونا (كروز أزول)، رودولفو كوتا (جوادالاخارا).

خط الدفاع: أوسوالدو ألانيس (جوادالاخارا)، نيستور أراوخو (سانتوس/البرازيل)، هوجو أيالا (تيجريس)، خيسوس جاياردو (بوماس)، دييجو رييس وميجيل لايون (بورتو/البرتغال)، هيكتور مورينو (روما/إيطاليا)، إدسون ألفاريز (كلوب أمريكا).

خط الوسط: جوناثان دوس سانتوس وجيوفاني دوس سانتوس (لوس أنجليس جالاكسي/الولايات المتحدة)، هيكتور هيريرا (بورتو)، أندريس جواردادو (ريال بيتيس/إسبانيا)، إيريك جوتييريز (باتشوكا)، إلياس هرنانديز (ليون)، خافيير أكينو (تيجريس)، كارلوس سالسيدو (آيندرلخت/ألمانيا).

خط الهجوم: خافيير 'تشيتشاريتو' هرنانديز (وستهام يونايتد/ إنجلترا)، كارلوس فيلا (ريال سوسييداد/إسبانيا)، راؤول خيمينيز (بنفيكا/البرتغال)، هيرفينج لوزانو (أيندهوفن/هولندا)، خيسوس مانويل كورونا (بورتو)، أوريبي بيرالتا (أمريكا).


تعليقات