رياضة

باتشواي يقود دورتموند لتحقيق فوز صعب على أتلانتا في الدوري الأوروبي

الجمعة 2018.2.16 02:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
ميشي باتشواي لاعب بروسيا

ميشي باتشواي مهاجم بروسيا دورتموند

تمكّن فريق بروسيا دورتموند، من تحقيق فوز صعب على ضيفه أتلانتا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

جوليان فيجل يغيب عن بروسيا دورتموند في مواجهة أتالانتا

شهدت المباراة ندّية كبيرة بين الفريقين، خاصة من جانب الفريق الإيطالي الذي ظهر بمستوى رائع وغير متوقع، حيث جعل الفريق الألماني يعاني طوال المباراة بفضل هجماته الخطيرة، غير أن تألق المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الوافد الجديد لصفوف دورتموتد قاد الفريق لتحقيق الفوز في جولة الذهاب.

افتتح أندريه شورله جناح دورتموند التسجيل في الدقيقة 30 من المباراة، ليعطي أصحاب الأرض الأفضلية قبل نهاية الشوط الأول بـ15 دقيقة.

في الشوط الثاني، بدأ أتلانتا بحماس كبير، ونجح في قلب النتيجة لصالحه بفضل جوسيب إيليشيش، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 51 و56.

ثم انتفض "أسود الفستفاليا"، بفضل الوافد الجديد ميشي باتشواي، نجم اللقاء بلا منازع الذي قلب الطاولة على أتلانتا، بعدما سجل هدفين لفريقه في الدقيقتين 65 و90، ليصبح معشوق جماهير بروسيا دورتموند، بعد هذا الأداء الرائع.

وأحرز باتشواي هدف التعادل في الدقيقة 65، وأضاف هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبذلك نجح باتشواي في تحقيق معدل تهديفي رائع مع بروسيا دورتموند، منذ انضمامه من تشيلسي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إذ نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفا آخر في 3 مباريات فقط.

جدير بالذكر أن مباراة العودة تقام بين الفريقين، الخميس المقبل، على ملعب "أتليتي أزوري دي إيتاليا".


تعليقات