رياضة

باتشواي يجري الكشف الطبي في دورتموند الأربعاء

الأربعاء 2018.1.31 07:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
ميشي باتشواي

ميشي باتشواي

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي سيطير إلى ألمانيا الأربعاء لإجراء الكشف الطبي في بروسيا دورتموند تمهيدا للانضمام إلى قلعة سيجنال إدونا بارك.

الإصابة تبعد باتشواي عن قائمة بلجيكا

وأكد مصدر من تشيلسي في تصريحات لشبكة "إيه أس بي أن" أن باتشواي سيجري الكشف الطبي له في دورتموند قبل الخامسة مساء بتوقيت ألمانيا وهو موعد غلق باب الانتقالات الشتوية في ألمانيا.

وأوضح المصدر أن موافقة البلوز على رحيل باتشواي تأتي لثقتهم في إتمام صفقة انتقال الفرنسي أوليفييه جيرو من أرسنال الإنجليزي.

ويفترض أن ينضم جيرو للبلوز بديلا لباتشواي، الذي سينضم بدوره لدورتموند بعدما أعلن الأخير بيع مهاجمه بيير إميريك أوباميانج إلى أرسنال أيضا.

ولم يبدأ باتشواي إلا 3 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في ظل اعتماد المدرب أنطونيو كونتي على البلجيكي إيدين هازارد كمهاجم وهمي.

يذكر أن باتشواي يسعى للحصول على فرصة للمشاركة الأساسية مع دورتموند كي يتمكن من المشاركة مع منتخب بلجيكا في كأس العالم صيف العام الجاري.

ويشار إلى أن لاعب ميشي باتشواي انضم للبلوز قادما من أولمبيك مارسيليا في صيف 2016 ليتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول مع الفريق.

تعليقات