رياضة

لاعب تشيلسي السابق: باتشواي أكثر حسما من كين

الثلاثاء 2017.8.1 11:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
لاعب تشيلسي السابق: باتشواي أكثر حسما من كين

باتشواي وكين

يرى بات نيفين جناح تشيلسي السابق إن ميشي باتشواي مهاجم "البلوز" أكثر حسما أمام المرمى من هاري كين نجم هجوم توتنهام، وهداف الموسم الماضي بالدوري الانجليزي الممتاز برصيد 29 هدفا.

كونتي يتغزل في ثنائي توتنهام

وتوقع نيفين -وهو لاعب اسكتلندي سابق لعب لتشيلسي لخمس سنوات من 1983 حتى 1988-، أن يصبح باتشواي المهاجم الأول لتشيلسي في الموسم الجديد رغم التعاقد مع ألفارو موراتا من ريال مدريد، وقال إن المهاجم البلجيكي الشاب سيكون هو القائد الجديد لهجوم الفريق اللندني مع اقتراب رحيل دييجو كوستا.

وقال نيفين في تصريحات لموقع النادي: "انظروا الى الاحصائيات وستعرفون قدر باتشواي، معدل أهدافه مقارنة بالدقائق التي لعبها الموسم الماضي يثبت أنه الأفضل بلا شك، سجل هدفا في كل 79 دقيقة لعب وبالتالي يتفوق على كين".

وأضاف: "مستواه الحالي أكثر إبهارا ويكشف أن الأفضل لم يأت بعد بالنسبة له".

وكان باتشواي (23 عاما) سجل 9 أهداف في 702 دقيقة لعبها في كل المسابقات الموسم المنصرم بمعدل هدف كل 79 دقيقة، في حين سجل كين 35 هدفا في 3154 دقيقة ما يعني أنه يسجل هدفا كل 90 دقيقة.

وانضم باتشوايي إلى النادي اللندني في صيف 2016 قادما من أوليمبيك مارسيليا مقابل 40 مليون يورو، وكان صاحب هدف الفوز على وست بروميتش البيون في مايو الماضي، الذي ضمن فوز فريقه بلقب الدوري.

بات نيفين

تعليقات