رياضة

تشيلسي يتجه لتعويض ماتيتش بقائد ليستر

الثلاثاء 2017.8.1 02:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يتجه لتعويض ماتيتش بقائد ليستر سيتي

داني درينكووتر قائد ليستر سيتي

يحاول نادي تشيلسي التعاقد مع الإنجليزي الدولي داني درينكووتر قائد ونجم وسط ليستر سيتي بطل البريميير ليج الموسم قبل الماضي، لتعويض رحيل لاعب وسطه الصربي نيمانيا ماتيتش إلى مانشستر يونايتد خلال الساعات الماضية. 

تقارير.. تشيلسي يخطف سانشيز من ميلان

وانضم درينكووتر إلى ليستر قادما من مانشستر يونايتد في 2012، ولعب دوراً فاعلاً في تحقيق فريقه لمعجزة التتويج بالدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن "البلوز" مهتم بالتعاقد مع درينكووتر الصيف الحالي، لرغبة المدرب أنطونيو كونتي في إضافة لاعب وسط جديد لقائمته بعد خروج ماتيتش ليونايتد، على الرغم من ضم الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو، وذلك تحسبا لضغط المباريات بسبب مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يدفعه لإعداد دكة بدلاء قوية.

ويتفاوض تشيلسي في الوقت الحالي مع إدارة "الثعالب"، لشراء درينكووتر، برغم رفض فريقه فكرة الاستغناء عن أهم لاعبيه، لرغبته في المنافسة على حجز مقعد في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

يذكر أن درينكووتر "27 عاما" قام بتجديد عقده مؤخراً مع فريقه، حتى عام 2021، ومن المنتظر أن يصل سعره إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات