رياضة

ميدو يهاجم إدارة الأهلي بسبب "ابتزاز" فتحي والسعيد

الأربعاء 2018.3.7 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق، إدارة الأهلي المصري، بعد هجوم جماهير الفريق على الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي في مباراة مونانا الجابوني بدوري أبطال أفريقيا على خلفية رفضهما تجديد تعاقدهما مع النادي، معتبرا أن ذلك كان رد فعل طبيعيا لحملة ابتزاز من بعض مسؤولي النادي للاعبين.

ميدو يكشف موعد الإعلان عن توليه تدريب نادٍ أوروبي

وكانت جماهير الأهلي قد هتفت ضد فتحي والسعيد في مباراة بطل الجابون، الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، مطالبةً الثنائي بالرحيل.

عبدالله السعيد وأحمد فتحي

وهاجم ميدو في تغريدة له على موقع "تويتر" مسؤولي الأهلي الذين أبدوا حزنهم نتيجة هجوم الجمهور على نجمي الفريق، ليؤكد نجم توتنهام السابق أنهم كانوا سببا رئيسيا في هذا الهجوم.

وقال ميدو إن السبب في تصرفات جماهير الأهلي هي حملة الابتزاز العلنية التي مارسها مسؤولو النادي الأحمر ضد اللاعبين خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الجمهور لم يكن ليقدم على هذا التصرف من تلقاء نفسه.

وشدد نجم روما وآياكس الأسبق على خطأ إدارة الأهلي في هذا الأمر، معتبرا أنها لم توفر الحماية الكافية للاعبين، ولم تمنحهما التقدير المناسب لهما.

وينتهي عقدا السعيد وفتحي مع الأهلي بنهاية هذا الموسم، ولم تنجح إدارة القلعة الحمراء في إقناعهما بالتجديد حتى الآن، وسط تكهنات برحيلهما عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم.


تعليقات