رياضة

ميدو: الأهداف الغزيرة وسيلة صلاح للذهاب إلى برشلونة أو الريال

الأحد 2019.1.6 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
أحمد حسام "ميدو"

أحمد حسام "ميدو"

أكد المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي والمستشار الفني للنادي، أن الأهداف الغزيرة وسيلة مواطنه محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، مشيرا إلى أنه يقدم مستوى مميزا جعله ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

وقال ميدو، في تصريحات لشبكة "CNN" الأمريكية: "صلاح إذا سجل 25 هدفا خلال هذا الموسم مع ليفربول، بالتأكيد سينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد، اللذين سيذهبان لضمه، وسيكون من الصعب على ليفربول إيقافه".


وأضاف: "أعتقد أنه من الصعب على أي لاعب رفض الانتفال إلى الريال أو البارسا؛ لأن هذا الثنائي مختلف للغاية عن باقي أندية العالم، وهذه كرة القدم".

وأتم: "انتقال صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة، لا يعني ذلك عدم احترامه لليفربول، وأعتقد أن الثنائي الإسباني ينتظران أداء صلاح هذا الموسم؛ لأن الأندية الكبيرة لا تشتري لاعبا بعد موسم واحد فقط".

وبات صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الليفر خلال الموسم الماضي، بحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفا وأفضل لاعب في المسابقة، كما نجح هذا الموسم في تسجيل 16 هدفا خلال 28 مباراة بجميع المسابقات.

تعليقات