رياضة

ميدو يودع الوحدة بفوز تاريخي على أهلي جدة

الجمعة 2018.12.28 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
المصري أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

نجح المصري أحمد حسام ميدو، المستشار الفني لنادي الوحدة والمدير الفني المؤقت للفريق، في قيادة فريقه لتحقيق فوز تاريخي على أهلي جدة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعد هذا الفوز هو الأول للوحدة على الأهلي في تاريخ دوري المحترفين السعودي، لينجح ميدو في إنهاء مهمته مع الفريق بهذا الفوز التاريخي، بعدما أعلن أنه سيودع منصب المدير الفني للفريق بعد هذه المباراة وسيعود لمنصبه الرئيسي كمستشار فني، على أن يتم تعيين مدير فني جديد خلال الأيام المقبلة.

وكان ميدو تولى القيادة الفنية للفريق في الجولة الماضية أمام الفيصلي والتي خسرها بنتيجة (0-3)، قبل أن يحقق الفوز على أهلي جدة.

افتتح الفنزويلي رومولو أوتيرو التسجيل في المباراة لصالح الوحدة بالدقيقة الخامسة من الشوط الأول، قبل أن يسجل عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق ركلة جزاء نفذها بطريقة مميزة.

ونجح البرازيلي ماركوس جيليرمي مهاجم الوحدة في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية.

وارتفع رصيد الوحدة للنقطة الـ24 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند نفس عدد النقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف.

تعليقات