رياضة

مدرب حراس ليفربول يستشهد بنوير للدفاع عن حارسه

السبت 2017.5.6 11:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1040قراءة
  • 0 تعليق
سيمون ميجنوليهله

سيمون ميجنوليه

قال جون أشتيربيرج مدرب حراس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي أن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ سيرتكب نفس الأخطاء التي يقع فيها حارسه سيمون ميجنوليه لو انضم للريدز. 

10 تصديات تجعل مواجهة الريال الأفضل أوروبيا لنوير

وقال أشتيربيرج في تصريحات نقلها موقع "سكواكا" الشهير بالإحصائيات الرياضية: "يمكننا التعاقد مع مانويل نوير، ولكني أؤكد أنه سيرتكب خطأ أو 2 أو 3، هكذا تسير الأمور".

وأكمل: "المشكلة أنه لا يوجد لاعب كامل. عندما تلعب في ليفربول أنت مطالب بأن تخرج بشباك نظيفة وأن تنهي كل مباراة فائزاً 9-0، ولكن واقعياً هذا لا يحدث، ربما يكون فقط في الألعاب الإلكترونية".

وأشاد مدرب حراس الريدز بتألق حارس مرمى فريقه على مدار الموسم الحالي، مؤكداً: "أعتقد أن موسمه جيد حتى الآن، لقد أخطأ في ركلة حرة ضد تشيلسي وكذلك ضد هال سيتي، وكان بإمكانه أن يؤدي بشكل أفضل في الكرتين، ولكن لو تم الحكم على كل الحراس بخطأ أو 2 سيتم التخلص منهم جميعا".

ووجهت انتقادات حادة لحارس الريدز على خلفية عدم تنظيم الحائط الدفاعي بشكل جيد قبل كرة ديفيد لويز الذي سجل منها بركلة حرة هدف البلوز في مرمى فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في يناير الماضي، بالإضافة لخطأ أثناء التصدي لركلة ركنية أمام هال سيتي في خسارة 2-0 فبراير الماضي لتتهادى الكرة أمام السنغالي ألفريد ندياي الذي نجح في تحويل الكرة لداخل الشباك.

ونجح ميجنوليه الذي انضم لليفربول قادماً من سندرلاند في 2013 في خوض 177 مباراة، خرج من 56 منهم بشباك نظيفة، وخاض في البريميير ليج في الموسم الحالي.

ويعتبر مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ أحد أفضل الحراس في العالم، ونجح مؤخراً في تحقيق رقم قياسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا بالتصدي لعشر تصويبات في مباراة واحدة أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي البطولة بملعب إليانز آرينا، بالإضافة لإمكانياته في لعب دور الليبرو خلف المدافعين.




تعليقات