رياضة

مينيوليه يلمح إلى رحيله عن ليفربول

الأربعاء 2018.1.17 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1091قراءة
  • 0 تعليق
البلجيكي سيمون مينيوليه

سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول

فتح سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول الباب أمام الرحيل عن ناديه؛ إذ أكد أنه يدرس حالياً مستقبله مع "الريدز" بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق مؤخراً لصالح الألماني لوريس كاريوس.

كاريوس يتمسك بالظهور في الدوري الإنجليزي

واقتصر ظهور كاريوس مع ليفربول هذا الموسم على مباريات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتولى حراسة عرين الفريق خلال مباراة القمة الأخيرة في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي.

وقال كاريوس في تصريحات لوسائل إعلام بلجيكية نقلتها صحيفة "الجارديان" البريطانية: "كلوب أخبرني بعدم مشاركتي أمام السيتي قبل المباراة، وأن كاريوس أصبح الحارس الأول للفريق، أحترم قرارات المدرب، ولكني بالطبع لست سعيداً بهذا الوضع".

وتحدث الحارس البلجيكي الدولي عن مستقبله مع الفريق وقال: "بالطبع يجب أن أفكر في مستقبلي، الآن عمري 30 عاماً، وكأس العالم على الأبواب، هذا الوضع لا يمكن أن يستمر طويلاً".

وأضاف: "أعرف أين أقف، ووضعي مع الفريق أصبح أكثر وضوحاً، ولكن رغم ذلك أحاول أن أبقى هادئاً في مثل هذه الحالات، والشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو التركيز على التدريب وبذل أقصى جهد".

وشارك مينيوليه مع ليفربول في 21 مباراة هذا الموسم، ولكنه يتعرض دائماً لانتقادات من قبل جماهير الفريق الإنجليزي؛ بسبب أخطائه القاتلة في بعض المباريات.


تعليقات