رياضة

نيمار "ظل" مبابي

الأربعاء 2018.12.5 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
ميجيل ريكو

يدخل برشلونة حالة من الحداد على وفاة الرئيس السابق جوسيب لويس نونيز، ولقد كانت بداية الحداد في مران الفريق بكويتاد سبورتيفا، وسيستمر في لقاء الكأس ضد ليونسيا اليوم من خلال دقيقة حداد.

لقد حل كيليان مبابي زميل نيمار في المرتبة الرابعة في البالون دور، حيث يبدو أن نيمار يجد نفسه الآن ظلاً لشخص آخر غير ميسي ولكنه في باريس سان جيرمان

ولقد تمت دعوة عائلة نونيز للحضور في المنصة الرئيسية، رغم الدراية بالظروف الخاصة بهم والمتمثلة في الجنازة التي تخرج هذا الصباح، ومن المفهوم أن العائلة تنوي الاعتذار عن عدم الحضور.

من جانبه عاد الرئيس بارتوميو رئيس البارسا من رحلته إلى إيطاليا حيث زار الكنيسة الصغيرة هناك.

إن الحياة تستمر أياً كانت الظروف، إن الكتالان سيسير في طريقه مجدداً، تعرض رافينيا ألكانتارا لإصابة ستبعده عن الملاعب لـ6 أشهر، والكشافون يبحثون عن لاعبين لضم بديل له في يناير.

أما العالم فكان في حالة حيرة، كيف يكون ترتيب ليونيل ميسي الخامس في جائزة "بالون دور" بعد 11 سنة من الوجود بين الأوائل.

لكن ميسي بالمناسبة كان يتناول القهوة مع زوجته في حديقة منزله، بينما كان الآخرون يتحضرون للسفر إلى باريس، أما الوريث المفترض لليو، نيمار، فقد جاء في الترتيب الثاني عشر، رغم أنه كان قبل رحيله في الأوائل إلى جانب ميسي، لقد اقتنع نيمار أنه سيكون أفضل بعيداً عن ميسي، ولكن ليو يجعل الجميع أفضل.

لقد حل كيليان مبابي زميل نيمار في المرتبة الرابعة في البالون دور، حيث يبدو أن نيمار يجد نفسه الآن ظلاً لشخص آخر غير ميسي، ولكنه في باريس سان جيرمان.

نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات