رياضة

ميلان أمل بنعطية الجديد للخلاص من جحيم أليجري

الثلاثاء 2019.1.8 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
مهدي بنعطية

مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس

أصبح نادي ميلان الإيطالي أحدث المهتمين بالتعاقد مع المغربي مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق.

وشارك المدافع المغربي في 6 مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، بعدما احتل الإيطاليان جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي مقعديهما في التشكيلة الأساسية للفريق.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن نادي ميلان وضع بنعطية على رأس اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رفض نادي يوفنتوس التفريط في خدماته في الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفض نادي يوفنتوس عرضا من أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات بنعطية في يناير/كانون الثاني الحالي، في ظل الاعتماد عليه كبديل لبونوتشي وكيليني مع الإيطالي الآخر دانييلي روجاني.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن ميلان 12 مليون يورو فقط في حالة موافقة يوفنتوس على بيع بنعطية، خاصة أن عقده مع "البيانكونيري" ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يُذكر أن صاحب الـ31 عاما انتقل إلى يوفنتوس بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 17 مليون يورو، بعدما قضى معه موسما على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ الألماني.

تعليقات