رياضة

ميلان يتواصل مع رايولا لضم نجم آيندهوفن

الإثنين 2018.12.24 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
هيرفينج لوزانو

هيرفينج لوزانو نجم آيندهوفن الهولندي

تواصل نادي ميلان الإيطالي مع وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، من أجل الاستفسار منه عن مدى إمكانية التعاقد مع موكله المكسيكي هيرفينج لوزانو نجم آيندهوفن الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تقارير.. فيورنتينا يقرب فينجر من تدريب ميلان

ويبحث ميلان عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل المردود السلبي الذي يقدمه المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين منذ انتقاله للفريق معارا من يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

مينو رايولا

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن إدارة ميلان سألت رايولا عن مدى إمكانية التعاقد مع لوزانو في يناير/كانون الثاني المقبل، وأبلغهم بأن النادي الهولندي لن يطلب أقل من 40 مليون يورو.

ويُعَد هذا المبلغ عائقا أمام عملية انتقال النجم المكسيكي إلى ميلان، خاصة في ظل مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، وإمهال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له حتى 2021 من أجل توفيق أوضاعه المالية.

وتعاقد ميلان بالفعل مع البرازيلي لوكاس باكيتا، نجم فلامنجو البرازيلي، لينضم إلى الفريق في يناير المقبل، مقابل 35 مليون يورو، وهو ما يصعب معه إنفاق مبلغ آخر كبير لضم لاعب جديد.

يُذكر أن المهاجمين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي فابيو كوالياريلا كانا على رأس اهتمامات ميلان لتدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنهما فضلا البقاء مع نادييهما لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وسامبدوريا الإيطالي.

تعليقات