رياضة

مدافع إنتر: متشوق لمواجهتي كريستيانو وميسي

الأربعاء 2018.9.5 05:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
ميلان شكرينار

ميلان شكرينار

قال ميلان سكرينيار، مدافع فريق إنتر ميلان، إنه متأهب لمواجهتي ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو، جناح يوفنتوس، في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي.

وقال سكرينيار في تصريحات نقلها موقع "سبورت ميديا سيت" الإيطالي: "على المستوى الشخصي غير قادر على انتظار مواجهة ميسي في دوري أبطال أوروبا، وأريد أيضا مواجهة كريستيانو رونالدو، أريد أن أقابلهما".

ويخرج إنتر لمواجهة برشلونة في "كامب نو" يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول بثالث جولات دوري أبطال أوروبا، ثم سيستضيف "البارسا" في "جوزيبي مياتزا" في 6 نوفمبر/تشرين الثاني، قبل أن يلتقي "اليوفي" في الدوري يوم 9 ديسمبر/كانون الأول في الدوري الإيطالي.

وشدد مدافع إنتر على أن فريقه نجح في التغلب على أزماته في أول مباراتين بالدوري الإيطالي من خلال الفوز على بولونيا في الجولة الثالث بثلاثية نظيفة، مؤكدا: "كنا نشعر بالإحباط مع انطلاق الموسم، وعلينا الآن استعادة النقاط المفقودة".

وحول انتقال الدون البرتغالي إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة "البيانكونيري"أكد سكرينيار: "هو دعم هائل للدوري الإيطالي ككل، لأن الاهتمام العالمي بالبطولة سيزيد".

وعن المنافسة مع توتنهام هوتسبير وبرشلونة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا تحدث: "هي مجموعة صعبة، كلنا يعلم من هو برشلونة، المرشح الأكبر، ولكن توتنهام أيضاً يلعب في دوري أبطال أوروبا منذ سنوات".

يذكر أن إنتر سيستضيف "السبيرز" في أولى مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 18 سبتمبر/أيلول 2018.

تعليقات