رياضة

ميلان ونابولي يحصدان فوزهما الثاني في الكالتشيو

الإثنين 2017.8.28 03:26 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
سامبدوريا وميلان ونابولي تحصد فوزها الثاني في الـ

ميلان يفوز مجددا

رافق فريق سامبدوريا، الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري الإيطالي في المركز العاشر، كل من ميلان ونابولي في صدارة الموسم الجديد بعد أن حققوا جميعا الفوز في ثاني جولات البطولة.

وتمكن ميلان من تحقيق فوز صعب وسط جماهيره على كالياري، الزائر، بنتيجة 2-1 على ملعب سان سيرو، ليرفع رصيده لست نقاط من مباراتين وينافس على صدارة الترتيب، حيث أن رصيده مثل يوفنتوس وإنتر.

تقدم المهاجم باتريك كوتروني للروسونيري مبكرا (ق10)، قبل أن يتعادل البرازيلي جواو بيدرو (ق56) للضيوف، إلا أن الجناح الإسباني سوسو رفض التفريط في الفوز وسجل هدف ميلان الثاني (ق70).

وتعرض كالياري للهزيمة الثانية وظل بلا أية نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بفارق الأهداف عن فيورنتينا المتذيل.

وأكرم نابولي ضيافة أتلانتا بثلاثية، بعدما حول تأخره بهدف في الشوط الأول، وواصل حصد النقاط الكاملة بعدما انتهت المباراة بنتيجة (3-1) على ملعب سان باولو، ليبقى في المراتب العليا لجدول الدوري بالعلامة الكاملة (6 نقاط).

وكان الضيوف هم البادئون بهز الشباك عبر لاعب الوسط برايان كريستانتي (ق16)، ولم يتمكن الأتزوري من الرد إلا في الشوط الثاني بواسطة كل من البولندي بيوتر زيلينسكي (ق56)، والبلجيكي درايس ميرتينز (ق61)، والكرواتي ماركو روج (ق87).

وأصبحت هذه هي الهزيمة الثانية لأتلانتا الذي يظل دون رصيد في المرتبة الثامنة عشر بجدول الترتيب.

وحقق سامبدوريا مفاجأة بتغلبه خارج الديار على مضيفه فيورنتينا بنتيجة 1-2 على ملعب أرتيميو فرانكي، لحصد نقطته السادسة من مبارتين ويزاحم فرق الصدارة.

وفي المقابل، مني الفيولا بهزيمته الثانية على التوالي، بعد خسارته من انتر في الجولة الافتتاحية، ليصبح هو متذيل الترتيب، دون نقاط، في مفاجأة أخرى.

جاء هدفا الضيوف في الشوط الأول بتوقيع مهاجميه جيانلوكا كابراري (ق32) وفابيو كوالياريلا من ركلة جزاء (ق35)، فيما تولى الكرواتي ميلان باديلي تقليص الفارق (ق50).

وحقق لاتسيو فوزه الأول هذا الموسم بعدما تخطى مضيفه كييفو فيرونا بصعوبة بنتيجة (1-2) على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي وضع المهاجم الإيطالي شيرو ايموبيلي الضيوف في المقدمة مبكرا (ق11)، قبل أن يتعادل مانويل بوتشاريلي لأصحاب الأرض (ق34)، إلا أن لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش اقتنص نقاط المباراة لصالح الفريق الزائر (ق89).

كما واصل سبال، الصاعد هذا الموسم للسيري آ، عروضه الطيبة وحصد فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه أودينيزي بنتيجة (3-2) باستاد باولو ماتسا، ليصبح رصيده 4 نقاط في المرتبة السابعة، وظل الفريق الزائر دون نقاط في المركز السادس عشر.

وحسم التعادل السلبي لقاء كروتوني مع ضيفه المتأهل حديثا لدوري الأضواء، هيلاس فيرونا، والذي أقيم باستاد إيتسيو شيدا، ليصبح لكل منهما نقطة وحيدة في المركزين الرابع عشر والثالث عشر، على الترتيب.

تعليقات